6 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح

6 نصائح لتصبح مسوق بريد إلكتروني ناجحًا مقال اليوم الأحد 26من سبتمبر 2021.

6 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح
 6 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح

نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح

 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح,  6 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح,لتصبح مسوق الكتروني ناجح اعرف أن قيمة الشي هي الأساس،كي تصبح مسروق الكتروني ناجح فتذكر أن تجميع الصفحة المقصودة لا يكفي,اول نصيحة كي تصبح مسروق الكتروني ناجحا لا تكن انتهازيًا جدًا


إليك  6 نصائح ‏لتصبح ‏مسوق ‏الكتروني ‏ناجح.

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني ، رأيت أو سمعت اشخاصًا ينشئون صفحات تحول الزائرين إلى مشترين أو عملاء متوقعين وترى أنهم ناجحون في جني الأموال من ذلك. إذا كنت من النوع الذي يرغب في تجربته وأن تكون مثلهم ، فهل تعرف أين يجب أن تركز وكل الأشياء التي يجب أن تتذكرها عند البدء في هذا؟ فيما يلي بعض النصائح الأساسية لتتعلم والتي ستوضح لك كيف تصبح مسوق بريد إلكتروني ناجحًا.

1- اول نصيحة كي تصبح مسروق الكتروني ناجحا لا تكن انتهازيًا جدًا.


أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو التركيز على عدم الإلحاح الشديد وهذا لا ينطبق فقط على صفحة الضغط التي ستنشئها ولكن أيضًا من خلال أي استراتيجية ستستخدمها للحصول على عملاء مثل إعلانات PPC. لقد رأيت أاشخاصًا قاموا بعمل إعلانات PPC ونجحوا في الظهور في المركز الأول ، حتى أنني بحثت عنهم لأنهم كانوا مثل النجوم المشهورين لأنهم يحظون بكل الاهتمام لكونهم في المرتبة الأولى ولكن كان هناك خطأ لاحظته قام البعض منهم وكان ذلك ضغطًا شديدًا للحصول على نتائج. إذا لم يكونوا ملاحين على الإطلاق ، فربما تضاعف الأموال التي دفعوها مقابل الإعلانات ثلاثة أضعاف إيراداتهم ، ولهذا السبب يجب أن تتذكر ذلك.

2- كي تصبح مسروق الكتروني ناجح فتذكر أن تجميع الصفحة المقصودة لا يكفي.


لا يكفي إنشاء صفحة مقصودة بعنوان جيد مع جمع رسائل البريد الإلكتروني فقط ، على سبيل المثال ، حتى إذا كانت صفحتك المقصودة تخبر الزائر "نعم ، من الممكن جني الأموال باستخدام هذا النظام مرارًا وتكرارًا وهو يعمل!" حسنًا ، نعم ، قد يكون نظامك يعمل ولكن جني الكثير من المال من بيعه قد لا يكون مفيدًا لك ، وذلك لأن الزائر قد ينظر إليه على أنه عرض ترويجي ، بغض النظر عن مدى جودة نسختك والعديد من زوار الويب يكرهون عروض البيع. يجب أن يكون موقع الويب الذي يحتوي على صفحتك المقصودة مزودًا بشيء يقدم محتوى قيمًا مثل مقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية وأوراق الغش وما إلى ذلك ، وسيمنح زوارك سببًا جيدًا للتوقف عما يفعلونه وإعطائك بريدهم الإلكتروني.

3- لتصبح مسوق الكتروني ناجح اعرف أن قيمة الشي هي الأساس


تذكر دائمًا أنه من المهم بناء علاقة جيدة مع زوارك وإظهار المصداقية في أعينهم. امنح زوار موقعك شيئًا ذا قيمة واحترمهم. لا تجعل موقعك يبدو وكأنه لوحة إعلانات عملاقة لأن هذا سيقطع شوطًا طويلاً في جهودك لإقناعهم بالثقة بك. حاول دائمًا جعل موقع الويب الخاص بك يظهر كموقع ويب يمكنهم القيمة منه. عندما يشعر الزائر أنه يحصل على قيمة منك ولا تحاول بيعه شيئًا ما ، فسوف يتخلى عن حذره.

4- منتج المهم يكون لحل مشكلة.


تأكد من تحديد مشكلة شائعة في وقت مبكر في صفحتك وأن المنتج الذي تروج له بالتأكيد يقدم حلاً لنوع من المشاكل. إذا لم يحدث ذلك ، فاحصل على منتج آخر ، لأنك تضيع وقتك مع منتج لا يساعدك.

5- كي تصبح مسوقا إلكترونيا  ناجحا افهم ما يمر به عملاؤك المحتملون.


نهج "كنت هناك" يعمل بشكل جيد مع هذا. إذا لم تكن في نفس الموقف الذي هم فيه ، فابحث عن شخص تعرفه. ألا تعرف أي شخص لديه نفس المشكلة أو التجربة؟ ثم ابحث عنه عبر الإنترنت. قم بإجراء بحث على Google واستخدمه كمثال لشخص يمكنه التعرف عليه.

6- رعاية المشتركين الخاصين وفهم مراضهم من مزايا التسوق الالكتروني الناجح


عند إعداد صفحة مقصودة ، تأكد من عدم إظهار الروابط التابعة حتى الآن والتقاط بريدهم الإلكتروني أولاً ، ثم امنحهم الكثير من المعلومات الرائعة عبر البريد الإلكتروني وعبر الصفحات القيمة الأخرى على موقع الويب الخاص بك بحيث عندما تقوم بتقديمهم للمنتج ( ق) سيكون على يقين من أنك ستجني الكثير من المال وتصبح مسوق بريد إلكتروني ناجحًا.

إليك ستة نصائح كي تصبح مسوقا الكترونيا ناجحا عليك اتباعها والعمل بها ونحن في إنتظار الرد على استفساراتكم ..تحياتنا فريق إتهام Etalom



كيفية اختيار مصدر الدخل 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -